• ×

09:11 , الأحد 11 ديسمبر 2016

خادم الحرمين يوجه أرامكو بتنفيذ الملاعب الأحد عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - واس:  وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي، بأن تقوم شركة أرامكو بإنشاء أحد عشر إستاداً رياضياً في كافة مناطق المملكة، وبأعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تمَّ إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

جاء ذلك في برقية وجَّهها - حفظه الله - إلى وزير البترول والثروة المعدنية ،بتاريخ الخامس من رمضان 1435هـ، موضحاً فيها بأن هذا يأتي "انطلاقاً من حرصنا على كل أمر يعود بالفائدة على أبنائنا المواطنين، ولأهمية توفير المرافق الرياضية بالمستوى المناسب في كافة مناطق المملكة" ، وستكون سعة كل ملعب خمسة وأربعين ألف متفرج.

وقال وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "إن هذه المشروعات سيتم العمل بها تحت مسمى (برنامج الملك عبدالله لإنشاء الملاعب الرئيسة في مناطق المملكة)، وسوف تشمل المناطق التالية: المدينة المنورة، القصيم، الشرقية، عسير، تبوك، حائل، الحدود الشمالية، جازان، نجران، الباحة، الجوف".

وأضاف النعيمي : "حسب التوجيه الكريم، ستتعاون مختلف الأجهزة الحكومية لتقديم كل التسهيلات، من توفير الأراضي، والبنية التحتية، وتذليل أي عقبات قد تقف دون تنفيذها في المدة والمواصفات المقررة".

واختتم النعيمي تصريحه قائلا: "نحن نشعر بفخر واعتزاز بثقة خادم الحرمين الشريفين، التي تجلَّت بتكليفه وزارة البترول والثروة المعدنية، وأرامكو السعودية، بتنفيذ هذه المشروعات المهمة، ونطلب من الله العلي القدير، أن يوفقنا لتكون حسب ظنه حفظه الله، وظن المواطنين.

وكشف معاليه عن أن شركة أرمكو قد بدأت بتكوين فرق عمل متخصصة، لأخذ الخطوات الأولية في تنفيذ وتخطيط والإشراف على هذه المنظومة من الملاعب، التي تشمل كافة أرجاء المملكة، وبأفضل المواصفات العالمية الحديثة".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  141
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 الأحد 11 ديسمبر 2016.