• ×

06:55 , الأحد 4 ديسمبر 2016

وكيل إمارة منطقة نجران يتفقد المبنى المتضرر بمحافظة شرورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران (واس) تفقد وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني أمس ، المبنى المتضرر بمحافظة شرورة إثر الأحداث الإرهابية من الفئة الضالة التي شهدتها المحافظة مؤخراً ، حيث كان في استقباله قائد القوات الخاصة للطوارئ اللواء الركن خالد الحربي وعدد من القيادات الأمنية بمنطقة نجران.
وتفقد القحطاني مكتب الاستقبال بمبنى المباحث العامة بمحافظة شرورة واطلع على الأضرار التي حدثت في المبنى جراء تفجير اثنين من الفئة الضالة لنفسيهما في المبنى واستمع من القيادات الأمنية الموجودة بالموقع إلى ما حدث منذ تحصن أفراد الفئة الضالة بالمبنى إلى أن قاما بتفجير نفسيهما.
بعد ذلك زار وكيل إمارة منطقة نجران المصابين من رجال الأمن جراء العملية الإرهابية بمستشفى شرورة العام، ونقل لهم تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية , وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
من جانبهم عبر المصابون عن فخرهم واعتزازهم بما قدموه من تضحيات للوطن متطلعين للعودة إلى ميدان العمل سريعاً لتقديم كل ما بوسعهم لخدمة الوطن والذود عنه.
إثر ذلك تفقد القحطاني منفذ الوديعة واستمع لشرح عن العملية الإرهابية من منسوبي المنفذ الموجودين أثناء العملية واطلع على الأضرار التي حدثت في بعض مرافق المنفذ.
رافق وكيل إمارة منطقة نجران خلال الجولة والزيارة محافظ شرورة إبراهيم بن عاطف الشهري.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  179
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الأحد 4 ديسمبر 2016.