• ×

01:33 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي يلتقي رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بقصر المؤتمرات في جدة مساء اليوم رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر مورير والوفد المرافق له .
وفي بداية اللقاء رحب سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي برئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر والوفد المرافق له في زيارتهم الحالية للمملكة .
ومن جانبه ثمن رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتقديم مبلغ 500 مليون دولار للشعب العراقي، مشيرًا إلى أن هذا الدعم غير مستغرب من المملكة العربية السعودية .
وعبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعم ومساندة هيئة الهلال الأحمر السعودي للجنة الدولية للصليب الأحمر في مختلف المجالات.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين هيئة الهلال الأحمر السعودي واللجنة الدولية للصليب الأحمر في المجالات الإنسانية ومن أبرزها الوضع الإنساني في سوريا والعراق ، إلى جانب استعراض البرامج الإنسانية وسبل دعم المشاريع الإنسانية في البلدان التي بها نزاعات مسلحة أو كوارث طبيعية والتنسيق المشترك للتخفيف من حجم المآسي التي يعيشها سكان تلك الدول .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  166
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 الإثنين 5 ديسمبر 2016.