• ×

07:26 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

جامعة أم القرى تعلن قبول20 ألف طالبـًا وطالبـةً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - (واس)  أعلنت جامعة أم القرى ممثلة في عمادة القبول والتسجيل قبول 20 ألف طالبـًا وطالبـةً في مقرها الرئيس بمكة المكرمة وفروع الجامعة في محافظات القنفذة والجموم والليث وأضم للعام الجامعي 1435-1436هـ .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالمجيد بن سعيد الغامدي أنه سيتم خلال الـ 72 ساعةً القادمة إرسال رسائل (SMS) لجميع الطلاب والطالبات المقبولين تحتوي على الرقم الجامعي والبريد الالكتروني وكلمة السر ليتمكنوا من الدخول على البوابة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات الالكترونية المتوفرة على موقع الجامعة.
وأبان أن عملية القبول تمت بشكل آليًا لجميع الطلاب والطالبات؛ لضمان العدالة والمساواة والشفافية ، مفيدًا أن المرحلة القادمة لعمادة القبول والتسجيل ستنحصر على إصدار الجداول الدراسية وتهيئة المقاعد والقاعات والفصول الدراسية.
من جابنه أفاد المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور أسامة بن غازي المدني أنه تم قبول جميع المتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط القبول المتبعة في الجامعة بكل شفافية ونزاهة، مشيراً إلى أن آلية القبول الإلكتروني الذي طبقتها الجامعة للعام الثاني على التوالي أثمرت نتائجها بحمد الله في تطويع التقنية الحديثة في عملية القبول ووفرت أقصى درجات الراحة واليسر للمتقدمين من داخل المملكة وخارجها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  198
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.