• ×

02:49 , الأحد 4 ديسمبر 2016

ولي العهد يستقبل قادة الكليات العسكرية بوزارة الدفاع والعشرة الأوائل من خريجي الكليات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة: واس 
تشرف بالسلام على الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قادة الكليات العسكرية بوزارة الدفاع والعشرة الأوائل من خريجي الكليات لهذا العام 1435 هـ خلال استقبال سموه لهم في مكتبه بجدة اليوم .

وقد عبر ولي العهد عن سعادته برؤية أبنائه الطلبة الخريجين من مختلف التخصصات العسكرية الذين يمثلون إخوانهم خريجي الكليات لهذا العام ، مؤكدا سموه أن هؤلاء الخريجين سيشاركون زملاءهم في حماية الوطن والدفاع عنه .ونوه سمو ولي العهد بدور الكليات العسكرية في إعداد وتأهيل شباب الوطن لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم مبينا أن ذلك يأتي تأكيدا على ما تحظى به المملكة بحول الله وقوته من أمن واستقرار بفضل ما حباها الله من قبلة المسلمين وتمسكها بالعقيدة السمحة متمنيا سموه للخريجين التوفيق في حياتهم العملية المستقبلية .

وكان رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان قد عبر عن الشكر لسمو ولي العهد على ما تحظى به الكليات العسكرية من رعاية ومتابعة مستمرة من سموه ، مشيراً إلى أن الطلبة الخريجين أعدّوا بالشكل المطلوب مما أهلهم للانضمام إلى زملائهم الذين سبقوهم في مختلف المجالات العسكرية ، معاهدين ولاة أمرهم بالسمع والطاعة . بعد ذلك ألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 الأحد 4 ديسمبر 2016.