• ×

02:15 , السبت 10 ديسمبر 2016

"تعليم الليث" يدعو 65 معلمًا لاستكمال إجراءات تعيينهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الليث : واس دعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، 65 معلمًا من المرشحين للتدريس بالإدارة، إلى إدخال مواعيد المقابلات الشخصية لهم في برنامج المقابلات على بوابة التكامل الإلكتروني وذلك لاستكمال إجراءات تعيينهم.



وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية بمحافظة الليث عبد الرحمن بن حسين باعفيف، أن موعد المقابلات والتخصصات التربوية والعلمية، يوم الاثنين الموافق 16/9/ 1435 هـ ، تخصص تربية خاصة "فكري، صعوبات تعلم" وتخصص تربية اجتماعية "تاريخ" وتخصص تربية فنية ويوم الثلاثاء الموافق 17/ 9 / 1435 هـ تخصص تربية إسلامية "دين" وتخصص تربية بدنية ولغة إنجليزية.



وأضاف أنه تم تحديد مقر إجراء المقابلات الشخصية بابتدائية ومتوسطة سعيد بن العاص لتحفيظ القرآن الكريم اعتبارا من الساعة العاشرة مساء إلى الثانية صباحًا.



وعلى صعيد آخر أهاب مدير شؤون المعلمين الأستاذ عبد الرحمن بن حسن الراشدي بالمرشحين بضرورة إحضار المسندات والمسوغات التالية:



أولا- المستندات: ثلاث صور من بطاقة الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال المدنية) مع الأصل للمطابقة، وثلاث صور من وثيقة التخرج مع الأصل للمطابقة، وثلاث صور من السجل الأكاديمي مع الأصل للمطابقة، وشهادة المعادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة ، وترجمة السجل الأكاديمي في حال كان أحدها بلغة غير العربية (إذا رأت اللجنة ضرورة ذلك).



ثانياً- المسوغات: نموذج التوظيف (101 / ب) لغير الموظفين، ونموذج التوظيف (101 / أ)، ونموذج الخدمات السابقة، ونموذج أصل الكشف الطبي ساري الصلاحية، وصحيفة السوابق من قسم الشرطة.



وأوضح أنه يتم بعدها إدخال الرغبات وتسجيلها في مقر المقابلات، ثم توجيهه إلى المدرسة بعد ذلك في حال اجتيازه المقابلة الشخصية.



وقال "الراشدي" إن آخر موعد للتسجيل للمواعيد في نظام المقابلات هو يوم السبت المقبل الموافق 14/ 9/1435.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  141
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 السبت 10 ديسمبر 2016.