• ×

02:54 , الخميس 8 ديسمبر 2016

مشروع " ولك مثل أجره " يصل إلى محطته العاشرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اسطنبول : واس  واصلت الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا تقديم المساعدات الغذائية والإغاثية للأشقاء السوريين في الداخل ودول الجوار من خلال تنفيذ برنامجها الرمضاني " ولك مثل أجره " بمحطته العاشرة في كل من تركيا ولبنان وذلك بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملات السعودية .
واشتملت هذه المرحلة على توزيع المواد الغذائية للاجئين السوريين ، وتحتوي على وجبات الإفطار الرمضانية إضافة إلى توزيع التمور والمواد الغذائية الجافة .
وأوضح المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن مكتب الحملة في تركيا قام بتوزيع وجبات الإفطار وكميات من التمور للعائلات السورية بإجمالي عدد مستفيدين بلغ ( 10.000 ) إضافة إلى توزيعه كميات من المواد الغذائية الجافة حيث استفاد منها اللاجئون في المدن التركية إلى جانب النازحين السوريين في مخيمات الداخل السوري الموجودة بمدينتي حلب وإدلب وريفهما .
في الوقت ذاته وصل مشروع "ولك مثل أجره " في لبنان ، لمدينة صيدا واستفاد منه نحو (5.000) لاجئ سوري حيث تم توزيع الوجبات ونحو (7.5) أطنان من التمور .
وأكد السمحان أن الحملة الوطنية السعودية مستمرة في مد يد العون وتحقيق أهداف الرسالة الإنسانية التي تمثل شيم وأخلاق الشعب السعودي الكريم الذي يعتبر هذه الوقفة من منطلقاته الدينية والأخلاقية تجاه الأشقاء السوريين ، متوجها لله بالدعاء بأن يجزي كل من تبرع لهذا البرنامج والحملة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 الخميس 8 ديسمبر 2016.