• ×

05:32 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تعاوني بلجرشي يدشن مشروع الوقف الدعوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس دشن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة بلجرشي ، بقاعة الخيال في المحافظة أمس ، مشروع الوقف الدعوي المزمع إنشاءه وسط المحافظة على مساحة تزيد عن 1470 متراً مربعاً ، بحضور محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي .
ونوه رئيس مجلس إدارة المكتب أمين الخرش في كلمته خلال الحفل المعد بهذه المناسبة ، بما تحظى به المكاتب الدعوية من اهتمام ورعاية من القيادة الرشيدة ، مؤكداً أن الوقف الدعوي يمثل جزءاً مهماً من موارد المكتب التي يعول عليها دعم مختلف المناشط والبرامج الدعوية ، مشيراً إلى أن المكتب نفذ خلال الفترة الماضية أكثر من 600 موعظة ونحو ستة ملتقيات شبابية ونسائية ، فيما أسهم في دخول 93 وافداً في الإسلام .
من جانبه أشار نائب رئيس المجلس خميس عبدالهادي إلى أهمية الوقف في الإسلام ومكانته العظيمة ، مؤكداً أن جميع المسلمين شركاء في الدعوة إلى الله , فمنهم من يدعو الله بالكلمة الطبية ومنهم من يتقرب إليه بالإنفاق في أوجه الخير المختلفة .
من جهته أشاد محافظ بلجرشي بفكرة الوقف الذي سيسهم - بمشيئة الله - في توفير دعم مالي ثابت لمشاريع المكتب ليتسنى له تنفيذ برامجه وأنشطته الدعوية على أكمل وجه ، مبرزاً الدعم الكبير الذي تحظى به الجمعيات الخيرية والمكاتب الدعوية بالمنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة .
وتخلل الحفل عرضاً مرئياً عن فكرة الوقف الدعوي ورؤيته وأهدافه .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  126
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 الإثنين 5 ديسمبر 2016.