• ×

12:52 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

اعتدال الأجواء وتوفر الخدمات تجذب الزوار لمنتزهي الملك فهد وأبا الرشاش بنجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران (واس) جذبت الأجواء المعتدلة وتوفر الخدمات في منتزهي الملك فهد الوطني بغابة سقام وأبا الرشاش بمنطقة نجران , زوار وأهالي المنطقة لقضاء أوقات ممتعة فيهما .
وأوضح أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق أن أمانة المنطقة هيأت المتنزهات للزوار والأهالي ووفرت جميع الخدمات والعاب الأطفال والمساحات الخضراء والحدائق والأماكن العامة , بالإضافة إلى مهرجان التسوق والترفيه بمنتزه الملك فهد الذي يتخلله الكثير من الفعاليات والمسابقات والبرامج الرمضانية التي أسهمت في ترفيه الأسرة والطفل.
وأشار المهندس الشفق إلى أنه تم تركيب شاشات لنقل مباريات كأس العالم في منتزه الملك فهد ومنتزه أبا الرشاش لتلبية رغبات زوار تلك المنتزهات وتهيئة الأجواء المناسبة وتوفير الاحتياجات وإعداد الجلسات وتجهيز المواقع لأهالي وزوار منطقة نجران .
من جانبه أوضح مدير عام السياحة والآثار بالمنطقة صالح بن محمد آل مريح أن منطقة نجران تشهد خلال الفترة المسائية في شهر رمضان المبارك أجواء معتدلة ورائعة خاصة في منتزه الملك فهد الوطني ومنتزه أبا الرشاش مما أدى إلى توافد أهالي وزوار المنطقة على تلك المنتزهات التي تتوفر فيها جميع الخدمات من الألعاب والمساحات الخضراء والجلسات التي يقضي فيها الكثير من الزوار وقتاً ممتعاً .
وأشار آل مريح إلى أن منطقة نجران تتميز بتنوع البيئات ووجود الكثير من الأماكن الأثرية والتاريخية والحضارية التي جعلتها مقصداً لكثير من الزوار من داخل المملكة وخارجها على مدار العام .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  138
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.