• ×

07:03 , الخميس 8 ديسمبر 2016

مجمع الأمل بالرياض ينظم رحلة للعمرة لـ 45 متعافياً من المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) ظم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض ممثلاً بقسم الإرشاد الديني رحلة عمرة للمتعافين من المخدرات من نزلاء منزل منتصف الطريق ومراجعي الرعاية اللاحقة .
وتضمن برنامج رحلة العمرة التي شارك بها 45 متعافياً , العديد من البرامج والفقرات من ضمنها برنامج الطريق للذهاب والعودة وما احتواه من فقرات متنوعة للتعريف ببعض الأحكام المتعلقة بالعمرة والدخول في النسك والكلمات التوجيهية والوقفات التربوية , وكذلك زيارة مدينة الطائف وما ضمته من برامج توجيهية وترويحية ترفيهية وكذلك علاجية وإرشادية ودعم ذاتي.
كما تم خلالها زيارة المدينة المنورة والصلاة في المسجد النبوي وزيارة قبر الرسول " صلى الله عليه وسلم " وزيارة مقبرة البقيع ومقبرة شهداء أحد والصلاة بمسجد قباء.
وتأتي الرحلة امتدادا للدور الذي يقوم به قسم الإرشاد الديني ضمن البرامج العلاجية والتأهيلية للمتعافين وكذلك استمرارا لنهجها السنوي في تنفيذ رحلات دينية على مدار السنة وفق خطة علاجية متفق عليها.
وفي نهاية الرحلة تم توزيع هدايا للمتميزين وعبوات ماء زمزم لجميع المشاركين .
من جهته قدم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض شكره وتقديره للمؤسسة الخيرية لوالدة الأمير ثامر بن عبدالعزيز لدعمها السخي لهذه الرحلة ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن ممدوح الأمين العام للمؤسسة ولمديرها التنفيذي الشيخ بندر بن عبدالعزيز السلمان , على ما قدموه من دعم لهذه الرحلة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:03 الخميس 8 ديسمبر 2016.