• ×

06:55 , الأربعاء 26 أبريل 2017

العداون الإسرائيلي على غزة يحصد 165 قتيلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
غزة : وكالات 

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم حملة لتهجير مواطني شمال قطاع غزة من منازلهم تمهيدا لتدميرها. وقال شهود عيان من سكان الشمال إن طائرات الاحتلال ألقت آلاف المنشورات على مواطني شمال القطاع تطالبهم فيها بالرحيل عن منازلهم تمهيدا لتدميرها الأمر الذي يعتبر عملية تهجير جديدة للشعب الفلسطيني.

فيما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة اليوم إن عدد الشهداء من الفلسطينيين منذ بدء العدوان على غزة مساء الإثنين الماضي ارتفع إلى 165 شهدا مع إصابة حوالي 1129 آخرين جراح بعضهم خطيرة. وقال القدرة ان طواقم الإنقاذ والاسعاف والدفاع المدني مستمرة في عملية البحث عن مفقودين تحت ركام المنازل شرق غزة حيث ما زال هناك 5 مواطنين فلسطينيين في عداد المفقودين.
فرنسا تدعو الى وقف فوري لاطلاق النار في غزة

صرح وزير الدفاع الفرنسي جان ايف لودريان اليوم ان فرنسا تدعو الى وقف فوري لاطلاق النار في غزة وتطلب من اسرائيل "الاعتدال في ردها" على الصواريخ التي تطلقها حماس "وندينها". وقال لودريان في عدد من البرامج التلفزيونية ان "فرنسا تدعو الى وقف فوري لاطلاق النار وتدين اطلاق الصواريخ الذي يجري من قبل حماس على السكان المدنيين الاسرائيليين لكننا نطلب ايضا من اسرائيل الاعتدال في ردها وخصوصا احترام القانون الدولي وتجنب اصابة ضحايا مدنيين".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الأربعاء 26 أبريل 2017.