• ×

05:17 , الأحد 11 ديسمبر 2016

سمو أمير منطقة الجوف يتسلم النسخة النهائية للهيكلة الإدارية والمالية لجامعة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا : واس ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم ، معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري ، الذي سلم سموه النسخة النهائية للهيكلة الإدارية والمالية والفنية للجامعة .
وتعد النسخة النهائية ضمن مشروع متكامل يهدف لتنظيم وترتيب سير العمل في الجامعة ، بما في ذلك الاستفادة القصوى من مواردها البشرية حسب الاختصاصات وطبيعة الأدوار المنوطة بها .
وأستمع سموه إلى شرح من معالي مدير الجامعة عن سير العمل في الجامعة ومشاريعها الجاري تنفيذها ، معرباً سموه عن شكره لمنسوبي الجامعة والعاملين فيها على ما حققوه في هذا المجال ، الذي سيساعد في تطوير العمل الإداري بشكل أفضل بما تضمنه هذا المشروع ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .
وأوضح معالي الدكتور البشري أن النسخة النهائية للهيكلة الجديدة للجامعة تمثل ثمرة دراسات وورش عمل واجتماعات ولقاءات مكثفة تقييمية وتقويمية، لجميع القطاعات الإدارية والمالية والفنية بالجامعة في ضوء أدائها ومخرجاتها والإمكانات البشرية والمادية المتوفرة بها ، مما أوجب إعادة بناء هيكلتها بما فيها إعداد الهيكل التنظيمي ، والارتباط الوظيفي، وتحديد العلاقات الوظيفية بين إدارات الجامعة وعماداتها المختلفة ، لافتاً الانتباه إلى تسلم جميع الموظفين نسخه من هذه الهيكلة ، التي جاءت في ثلاث عشرة مجلداً تحوي فصولاً لتوزيع المهام والاختصاصات الخاصة في الجامعة بكل إداراتها وأقسامها ووحداتها، وكذلك الوصف الوظيفي لجميع الوظائف الإدارية ، والمالية ، والفنية ، وإعادة التشكيل والتوزيع للقوى البشرية .
وثمن معاليه لسمو أمير المنطقة دعمه المستمر ومتابعته لسير العمل في الجامعة ، والعمل على تذليل ما قد يعترض تحقيق أهدافها .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 الأحد 11 ديسمبر 2016.