• ×

09:10 , الأحد 11 ديسمبر 2016

إصابة 31 معتمراً إثر ارتطام حافلتهم بشاحنة على طريق الطائف - الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه  تعرضت حافلة تقل 39 معتمراً بينهم طفل قادمة من مكة إلى الرياض لحادث تصادم شنيع مع شاحنة على طريق الطائف - الرياض قرب مركز الرويضة، مما أدى إلى إصابة 31 شخصاً بجروح. وكانت الحافلة التي يستقلها معتمرون من مواطنين وجنسيات عربية متعددة قد ارتطمت بشاحنة محملة بالحديد وانحرفت تجاه الجزيرة الوسطية، ما أسفر عن تلف الجهة اليسرى من الحافلة بالكامل، وتدخلت فرق الدفاع المدني لتحرير المحتجزين.

ونقلت 8 فرق إسعافية من مراكز الهلال الأحمر في الرويضة والقويعية وحلبان والخاصرة والجلة 26 مصاباً إلى مستشفى الرويضة العام، فيما قام مواطنون بنقل 5 حالات. وقام مستشفى الرويضة بتنويم 10 حالات 6 نساء و4 رجال وجميعهم في حالة مستقرة، وأحال 3 مصابين الى مستشفى القويعية العام لتعرضهم الى كسور، أما بقية المصابين خرجوا بعد تلقيهم العلاج.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض أحمد صالح العنزي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوجود حادث على طريق الطائف - الرياض، وباشرت 8 فرق إسعافية الحادث، وتنوعت الإصابات مابين كدمات بسيطة وحالات ذعر. وتابع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم أولاً بأول مع مستشفى الرويضة للاطمئنان على وضع المصابين والتوجيه بما يلزم.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  168
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:10 الأحد 11 ديسمبر 2016.