• ×

12:36 , السبت 3 ديسمبر 2016

حريق هائل في «حراج الدمام»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
اندلع ظهر اليوم حريق هائل في حراج الدمام، وتسبب في سحابة كثيفة من الدخان إضافة إلى ألسنة النيران، كما تأثر أصحاب المحلات المجاورة للموقع نتيجة استنشاقهم للمواد الكربونية، وهرعت فرق من الدفاع المدني ووحدات مساندة لها وبحسب تقديرات أولية فإن الخسائر المادية كبيرة جدا حيث التهمت النيران عدد من المحلات بالسوق .

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد علي القحطاني بأن غرفة العمليات تلقت بلغ عن نشوب حريق في مجموعه بسطات ومحلات مبنيه من الصفائح المعدنيه تحتوي على أثاث منزلي مستخدم بمساحه تقدر بحوالي 50م*80م تقريبا، وأضاف بأنه تم مباشره الحادث ومحاصرته وإخماده نتج عن ذلك احتراق جميع البسطات وعدد (27) محل ولم ينتج عن ذلك إصابات.

وأكد العقيد القحطاني بأن سرعه الرياح ساعدت على انتشار الحريق، مشيراً أنه مازال التحقيق جاري لمعرفه سبب الحادث تم مباشره الحادث بعدد 17 فرقه إطفاء .

من جانبه قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن الحريق مازال قائم بدون إصابات وتباشر فرقتين إسعاف والإسعاف المتقدم والقيادة الميدانية ، مشيراً إلى أن البلاغ ورد الساعه 1:37 ظهراً من الدفاع المدني في محلات في حراج الدمام امتداد شارع الملك خالد.

image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  156
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 السبت 3 ديسمبر 2016.