• ×

04:56 , الأحد 4 ديسمبر 2016

الأمير مشعل بن عبدالله يدشن موقع هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الالكتروني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مساء أمس الموقع الالكتروني لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة على الانترنت : (adm.gov.sa) , بحضور معالي أمين العاصمة المقدسة الأمين العام المكلف لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور إسامة فضل البار وذلك بمقر الهيئة بالعاصمة المقدسة.
وشاهد سموه عرضاً مرئياً عن أهم أعمال الأمانة العامة للهيئة التي تتضمن الدراسات الاستشارية للمشاريع التطويرية التي تقوم الأمانة العامة بإعدادها ، بالإضافة إلى الموقف العام للمشاريع الجاري تنفيذها على أرض الواقع وعلى رأسها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإعمار مكة ومشروع تفعيل المخطط الشامل لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة المعتمد من المقام السامي الكريم كإطار استراتيجي للتنمية في مكة المكرمة حتى عام 1462 هـ.
وفي نهاية الزيارة وجه سموه بتنفيذ المشروعات التنموية بمكة المكرمة واستكمالها وفق البرامج الزمنية المحددة لها، وتذليل العوائق لضمان سرعة تنفيذ المشاريع.
من جهته قدم أمين العاصمة المقدسة الدكتور نبذة عن اللجان المنبثقة عن هيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ومشروع معالجة وتطوير الأحياء العشوائية بمنطقة مكة المكرمة، لافتاً الانتباه إلى أن هناك دراسات بخصوص المخطط الشامل لمكة المكرمة ومخطط النقل العام ومشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأعمار مكة .
وتطرق البار في شرحه إلى مخرجات المخطط الشامل ، وتنفيذه ، كما تم استعراض خطوات تنفيذ المخطط الشامل لمكة المكرمة ومشاريعها التنموية ومخطط تطوير المشاعر المقدسة ، مستعرضاً عدد من المواضيع ذات العلاقة بهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والتوجهات العامة لخطة تطوير المشاعر المقدسة.
وتأتي زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة رئيس الهيئة لمقر الأمانة العامة للهيئة في إطار متابعة أعمال الهيئة والوقوف عن كثب على سير أعمال تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية العملاقة بالعاصمة المقدسة تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي يحرص على تحقيق الرفاهية للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من خلال ما توليه حكومته الرشيدة لمشاريع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من الرعاية والعناية الخاصة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 الأحد 4 ديسمبر 2016.