• ×

02:38 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

114 دجاجة منتهية الصلاحية في الدمام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
ضبطت بلدية وسط الدمام مؤخراً كمية من الدجاج المنتهي صلاحيته وذلك في أحدى الثلاجات الواقعة خارج سوق السمك واللحوم المركزي.

وقال رئيس بلدية وسط الدمام حاتم الغامدي بأن البلدية تلقت البلاغ بشأن الثلاجة والاشتباه بممارسة البيع بشكل مخالف, وبالخروج للموقع في حينه تبين وجود ثلاجة تجميد داخل الموقع المخصص لحاوية النظافة، وبالكشف والمعاينة تبين أنها بدون مصدر كهربائي وتحوي ثلج مخزن وعدد 114 دجاجة مغلفة مغمورة بالماء ومنتهية الصلاحية، كما إن بعضها منزوع التغليف، بالإضافة إلى وجود عربة تحمل 17 كيس كبده وقوانص وأرجل دجاج مجهزة للتوزيع، بلغ مجموع اوزانها 102 كيلو.

وأفاد بأنه تم مصادرة كافة المواد وسحبها من الموقع وإعداد محضر بالواقعة، كما أن أحد العمال أفاد بأن تلك المواد مصدرها أحد محلات بيع الدجاج في السوق المركزي وتورد إليه عن طريق أحد العمالة من جنسية عربية، حيث تم على الفور إغلاق المحل واتخاذ ما يلزم حسب الأنظمة والتعليمات.

وحذر الغامدي المنشئات التجارية من التلاعب بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وكذلك ضرورة وعي أفراد المجتمع لكافة المنتجات والتأكد من مصدرها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي قبل شراءها، مؤكداً بأنه سيتم تطبيق العقوبات تجاه المخالفين
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  179
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 الجمعة 9 ديسمبر 2016.