• ×

04:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

(هدف) يعتمد مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة ضمن برامجه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) اعتمد صندوق الموارد البشرية ( هدف ) مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأمير نورة بنت عبدالرحمن جهة رسمية راعية ضمن برنامج دعم ملاك المشاريع الصغيرة .
ويساعد المركز في نشر الوعي وتشجيع طالبات الجامعة من رائدات الأعمال على تأسيس منشآتهن الصغيرة واستراتيجياتهن في إدارة مشاريعهن , وتقديم المشاريع المحتضنة وغيرها، وطلب الدعم لها لمن تنطبق عليهم شروط الدعم من قبل صندوق الموارد البشرية.
ويشمل الدعم إعانة مالية تصل حتى 3000 ريال لصاحب المشروع أو موظفيه، تحدد بالتنسيق مع الجهة الراعية ضمن الشروط والضوابط الخاصة بالصندوق، بالإضافة إلى إمكانية النفاذ على البرامج التدريبية المتخصصة التي يقدمها الصندوق لأصحاب المشاريع.
مما يذكر أن مركز دعم وتطوير الأعمال مشروع وطني لتمكين الأعمال التجارية المبتكرة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ويدعم بالدرجة الأولى كل عمل تجاري رائد مملوك للطالبات ورائدات الأعمال السعوديات, كما يسعى إلى تحسين كفاءة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل للشابات السعوديات ذات قيمة مضافة تدعم الاقتصاد القومي، إضافةً إلى مساندة المشاريع الرائدة بمجموعة من الخدمات والتسهيلات المساندة كالإجراءات القانونية وتقديم خدمات تطوير المشروع وتوفير بيئة عمل محفزة، وعمل دراسات الجدوى والمتابعة، وتقديم البرامج التدريبية المناسبة لهم التي تسد احتياجاتهم.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 السبت 3 ديسمبر 2016.