• ×

03:30 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

صندوق المناسبات بغرفة الشرقية يناقش الاستعدادات لحفل أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس  أكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن بن صالح العطيشان , أهمية تطوير برامج الصندوق وتدعيم خططه بأفكار وتصورات جديدة تعكس مستوى الجهد الذي يقدمه المجلس والفرق التنفيذية التابعة له.
وقال العطيشان في كلمته خلال اجتماع مجلس الصندوق الأول في الدورة الـ 17 الذي عقد مؤخراً بحضور جميع الأعضاء في مقر إمارة المنطقة الشرقية : إن صندوق المناسبات يسعى إلى تقديم كل ما هو جديد ويتناسب مع طموحات وتطلعات أهالي وضيوف المنطقة الشرقية وعلى مستوى عالي من الأداء والاحترافية في تنظيم احتفالات وفعاليات عيد الفطر السعيد.
وأفاد أن الاجتماع ناقش تقارير الانجازات للصندوق والإطلاع على برنامج فعاليات العيد الذي ينظمها خلال أيام العيد في مواقع سياحية مختلفة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , كما استعرض استعدادات الحفل الرسمي بحضور سمو الأمير حيث يدشن سموه البرنامج الذي يعد الأضخم في المنطقة.
وشدد الاجتماع على ضرورة الاستثمار الأمثل في الطاقات والإمكانيات المتاحة بهدف إظهار الصورة الحقيقية لأبناء للمنطقة الشرقية في تنظيم الحفل الرسمي والفعاليات المتنوعة التي تعقد ضمن برنامج الاحتفالات طيلة أيام العيد التي توجه للأسرة والطفل بالإضافة إلى فعاليات شبابية مختلفة كما بين الاجتماع أن الجهود الواضحة والملموسة لصندوق المناسبات في دعم الأنشطة والفعاليات يعكس الحرص على ظهور المنطقة بالشكل الذي يليق بها ويعكس إمكانياتها .
يذكر أن صندوق المناسبات يعد من أهم مبادرات قطاع الأعمال التطوعية التي تسهم بشكل كبير في خدمة المجتمع وأن مشاركة ودعم رجال الأعمال في الصندوق يأتي انطلاقا من إيمانهم بأن مشاركتهم هي جزء مهم من دورهم الوطني وواجبهم الاجتماعي .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  176
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 الإثنين 5 ديسمبر 2016.