• ×

08:40 , السبت 3 ديسمبر 2016

مستشفى جازان يحقق في فيديو مسرب لممرضة أثناء أداء عملها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة  فتحت إدارة مستشفى جازان العام تحقيقا في مقطع فيديو تم تسريبه لممرضة التقط لها عن طريق كاميرات المراقبة المزروعة في قسم الطوارئ وتم نشره عن طريق الواتساب، وتشير التفاصيل إلى أن إحدى الممرضات التي تعمل بالمستشفى قد فوجئت بوجود مقطع فيديو لها يتم تداوله بين الموظفين وعدد من المواطنين التقط لها أثناء أداء عملها بقسم الطوارئ في الفترة المسائية عن طريق كاميرات المراقبة بالمستشفى، وتقدمت بشكوى رسمية تطالب فيها بفتح تحقيق لمعرفة المتسبب.
وأوضحت مصادر أن الممرضة تعتزم تصعيد القضية، وتقديم شكوى أخرى للجهات المختصة لملاحقة الفاعل ومحاسبته حسب ما تقتضيه الأنظمة.
وأثار مقطع الفيديو المسرب أيضا حفيظة العاملات بالمستشفى وعدد من المواطنين حيث تخوفوا من تسريب مقاطع أخرى قد يكون تم التقاطها عن طريق غرفة التحكم؛ وطالبوا إدارة المستشفى والشؤون الصحية بسرعة الكشف عن المتسبب لمعاقبته.
وأكد مدير مستشفى جازان العام الدكتور هادي مقربش الواقعة، موضحا أن التحقيق جار لمعرفة المتسبب في نشر مقطع الفيديو لإحدى الممرضات، مشيرا إلى أن كل المستشفيات تحتوي ممراتها على كاميرات مراقبة بعيدة عن الأقسام النسائية لرصد التجاوزات التي تحدث
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  298
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 السبت 3 ديسمبر 2016.