• ×

03:28 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

"بلدية القوز" تطيح بمطعم يبيع دجاجاً بائتاً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعه  كشفت بلدية مركز القوز جنوب القنفذة، ممثلة في قسم صحة البيئة، خلال جولاتها الميدانية، التي نفذتها خلال شهر رمضان، وكان آخرها أمس، عدداً من المطاعم والمحال التجارية، بها جملة من المخالفات الصحية؛ إذ تم ضبط مطعم يبيع دجاجاً بائتاً، مضى على تجهيزه أكثر من 24 ساعة، ويقوم عمالة المطعم بإعادته إلى الشواية بعد وضعه في برميل الخل؛ حتى لا تتم ملاحظته، وبيعه للزبائن مرة أخرى.

كما ضبطت البلدية قبل يومين عبوات مياه مليئة بالبول داخل موقع إعداد رقائق السمبوسة بأحد المطاعم، وكان يستخدمها العمال للتبول وقت الحاجة؛ لأنه لا يوجد لديهم حمام. وقامت البلدية بالقبض على تلك العمالة بمساندة دوريات أمنية من الشرطة تمهيداً لتطبيق أشد العقوبة بحقهم.

وأوضح رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم الفقيه أن البلدية لن تتأخر إطلاقاً في تطبيق النظام بحق العمالة المخالفة، التي تبحث عن الربح دون مراعاة لصحة الناس، وقد تم التشديد على المراقبين بضرورة تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة لجميع المحال التجارية، مثمناً تعاون المواطنين مع الطوارئ، وهو الدور المنشود من الجميع، وخصوصاً أن بلاغات المواطنين كان لها دور مهم في كشف تجاوزات العمالة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  222
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 الإثنين 5 ديسمبر 2016.