• ×

05:28 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تضجر المعتمرين يوقف رش الرذاذ في المسجد الحرام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات  بعد رفع عدد من المعتمرين عدة شكاوى للرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين حول انزعاجهم من استخدام مرشات رذاذ المياه في صحن المطاف وساحات المسجد الحرام بطريقة بدائية، أصدرت الرئاسة العامة توجيهات مقننة وعاجلة تمنع تلك المرشات، معتبرة إياها من المظاهر السلبية، بالإضافة إلى كونها طريقة غير حضارية.
وشكلت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين لجنة مختصة لمنع تلك الظاهرة مكونة من عدة أقسام، مهمتها رصد الحالات السلبية المتعلقة بالمرشات المائية داخل المسجد الحرام والتعامل معها.
وأكد لـ»مكة» مدير إدارة الأبواب بالمسجد الحرام عبدالله الطميح أنه بعد تضجر المعتمرين وزوار بيت الله الحرام من أعمال الرش بالرذاذ، والتي يقوم بها عمال مختصون والبعض بغرض تلطيف الأجواء مع درجات الحرارة المرتفعة بمكة المكرمة، أصدرت الرئاسة العامة توجيهات مقننة وعاجلة تفيد بمنع تلك المرشات، كونها من المظاهر السلبية، قائلا إنها ظاهرة غير حضارية.
وأضاف أنه تم تشكيل لجنة بمسمى منع الظواهر السلبية بالمسجد الحرام مكونة من عدة أقسام تمثلها إدارة الأبواب، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وسقيا زمزم والنظافة، بالإضافة إلى قوات أمن الحرم، مبينا أن هذه الأقسام تعمل على رصد الأفعال السلبية داخل بيت الله ليتم التعامل معها، والاستماع إلى شكاوى ضيوف الرحمن.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  234
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 الإثنين 5 ديسمبر 2016.