• ×

11:57 , السبت 10 ديسمبر 2016

الشؤون الاجتماعية بجازان تُسلم 8 سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز: واس  سلم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبد الرحمن بن علي ناشب اليوم، ثمان سيارات من الدفعة الثالثة لأولياء أمور المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمخصصة لكل فئات الشلل الرباعي والثلاثي وذلك بمقر مركز التأهيل الشامل بجازان ، بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة محمد بن أحمد معافا، ومدير مركز التأهيل الشامل بجازان بالإنابة أحمد القحطاني.
ونوه الدكتور ناشب باهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه الفئة الغالية على الجميع والحرص على تقديم وتوفير كل الإمكانات التي يحتاجونها .
من جانبه بين مدير مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان أن السيارات تأتي ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -لصرف السيارات المجهزة للمعاقين ، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ولمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين للمتابعة المستمرة لتنفيذ هذا البرنامج .
وأعرب أولياء أمور المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم بهذه البادرة ، رافعين شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين لما يجده أبناؤه من ذوي الاحتياجات الخاصة من أنواع الرعاية والاهتمام بما يسهل عليهم حياتهم المعيشية .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  194
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:57 السبت 10 ديسمبر 2016.