• ×

10:43 , السبت 3 ديسمبر 2016

هيئة عسير تتلف أكثر من 3000 لتر من الخمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز: متابعه   استطاعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير من إتلاف ثمانية مصانع للخمور موزعة في جبال وأودية سد وادي تندحة تقدر كميتها بثلاثة 3750 لترا، كانت قد أعدتها عصابات مجهولة الهوية لتصنيع وترويج المسكرات بهدف إفساد شباب هذه المنطقة وإيقاعهم في أوحال المسكرات والأمراض الخطيرة التي قد يسببها تناول هذه المواد المتعفنه والملوثه بالحشرات السامه.

وأكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض اﻷسمري انطلاق حملات الهيئة الميدانية للفرقة الأولى لمكافحة المسكرات صباح يوم أمس الأحد بناء على توجيه الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف لمواصلة أعمال الفرق الميدانية المخصصة لمكافحة المسكرات خلال شهر رمضان، مما ننتج عنها إتلاف ثمانية مصانع تقدر كميتها بـ 3750 لترا من المادة المخمرة بسد وادي تندحة بمحافظة خميس مشيط، إضافة إلى العثور على العديد من العبوات الجاهزه للبيع والتي تقدر بـ190 عبوة.

كما الأسمري أوضح خطر هذه الجالية المجهولة لاستهدافها فئة الشباب وإفسادهم بتعاطي المسكرات ومحاولة تسترهم بالجبال الوعرة المحيطة بتلك المواقع واتخاذها مكانا آمناً لجرائمهم المنكرة. مضيفا أن ماشاهدته الفرق الميدانية عند الاتلاف من وجود الفئران داخل هذه المواد المخمرة، أمر مؤسف لما ستؤرثه على صحة الشباب من الأمراض والأوبئة الخطيرة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  171
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 السبت 3 ديسمبر 2016.