• ×

07:04 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

الأردن : ضبط مليون حبة مخدرة كانت بطريقها لـ «السعودية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه تمكنت كوادر مكافحة المخدرات الأردنية من القبض على 6 أشخاص وبحوزتهم مليون حبة مخدرة، بعد مداهمة شقة كانوا يستخدمونها لتعبئة هذه الحبوب في أكياس، تمهيداً لتهريبها إلى السعودية.

وكشف المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، في تصريح صحافي، أنه وبعد ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات حول نية عدد من الأشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة من أجل تهريبها إلى إحدى دول الجوار، تم تشكيل فريق متابعة وتحقيق من أجل التأكد من تلك المعلومة، ومراقبة بعض المشتبه بهم، وتحديد مكان وطريقة تجهيز تلك المواد المخدرة.

وأضاف أن فريق التحقيق تمكن بعد جمع المعلومات وإنهاء مراقبة المشتبه بهم، من تحديد شقة سكنية في إحدى ضواحي العاصمة يستخدمها أولئك الأشخاص، من أجل تخزين تلك المواد المخدرة تمهيداً لبيعها لآخرين من أجل تهريبها إلى دولة مجاورة.

وقال المركز إنه تمت مداهمة الشقة خلال الموعد المحدد للتسليم، وضبط مليون حبة مخدرة خزنت داخل سته أكياس، كما ضبط 6 أشخاص داخل الشقة، تورطوا في تلك القضية، وتبين أنهم من مكرري جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، وجرى بعد إنهاء التحقيقات تحويل القضية للمدعي العام المختص.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  214
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.