• ×

05:35 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

شرطة الشرقية تضبط 5950 مخالفاً منذ مطلع شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الدمام ضبطت الجهات الأمنية العاملة بالميدان بشرطة المنطقة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة منذ مطلع شهر رمضان المبارك وحتى مطلع الأسبوع الجاري 5950 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتم تسليمهم إلى إدارات وشعب توقيف الوافدين التابعة لسجون المنطقة الشرقية .
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي, أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية نفذت منذ مطلع العام الجاري مسوحات ومداهمات ميدانية متعددة ومتواصلة, ضمن برامج حملات تعقب وضبط المخالفين للأنظمة, بمشاركة عدد من الجهات المعنية منها: مكتب العمل، هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالبلديات .
وبين العقيد الرقيطي أن الجهات الأمنية بالمنطقة تمكنت من خلال هذه الحملات ضبط العديد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل, وجرى تسليمهم لإدارة الوافدين وفقاً للتعليمات المنظمة لمثل تلك الحالات, حيث بلغ إجمالي الحالات المضبوطة لمخالفي الأنظمة منذ بدء الحملات وحتى مطلع الأسبوع الجاري 76149 حالة أحيلت إلى الجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية حيالها .
وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تعمل وستواصل حملاتها الميدانية وفق الخطط والمهام الميدانية التي تم إعدادها مسبقاً في هذا الجانب للقضاء على هذه الظاهرة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 الإثنين 5 ديسمبر 2016.