• ×

12:50 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

مصر تحذر مواطنيها من السفر إلى ليبيا بسبب تصاعد وتيرة العنف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة - د ب أ : حذرت مصر كل مواطنيها من السفر الى ليبيا على ضوء تصاعد وتيرة العنف في البلاد، جاء ذلك في بيان أصدره المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية.

وقال البيان"في ضوء تصاعد وتيرة العنف والتطورات الراهنة على الأراضي الليبية خاصة في بنغازي وتداعيات هذا الموقف الخطير على المواطنين المصريين، تهيب وزارة الخارجية جميع المواطنين عدم السفر مطلقاً إلى ليبيا في الوقت الراهن حرصاً على سلامتهم.

وأضاف الببيان "تناشد الخارجية أبناء الجالية المصرية توخي أعلى درجات الحذر والابتعاد عن مناطق التوتر الذي يشكل تهديداً مباشراً لحياة المواطنين الأبرياء، وتطالب المواطنين المصريين بعدم التحرك خارج مقار عملهم أو إقامتهم في الفترة الحالية حفاظاً علي أرواحهم وممتلكاتهم.

وتابع " كما تحذر الخارجية أبناء الجالية من التواجد بأماكن الاشتباكات المسلحة والابتعاد الكامل عن أماكن التجمعات، وضرورة الالتزام التام بهذا التحذير إلى حين صدور إشعار آخر"وجددت وزارة الخارجية تأكيدها على أنها تبذل قصاري الجهد لتوفير أقصي درجات الحماية والتأمين والعمل علي إجلاء أو إعادة من يرغب من أبناء الجالية في العودة إلي أرض الوطن، وذلك بالتنسيق مع السلطات الليبية المعنية ، بحسب البيان.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.