• ×

07:34 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

أمين المدينة المنورة : شركة دار الهجرة ترتبط مع منظومة المشروعات التي تشهدها طيبة الطيبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس عبر معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر، عن اعتزازه البالغ بتدشين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير المدينة، مساء أمس، مشروع شركة "دار الهجرة" المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة بوزارة المالية الذي تبلغ تكلفته الإجمالية نحو 55 مليار ريال.
وأكد معاليه أن انطلاقة العمل في هذا المشروع السكني التجاري العملاق يرتبط ارتباطًا وثيقًا مع منظومة المشاريع والمبادرات التي تشهدها المدينة المنورة وتلقى كل الرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة.
وأوضح أن هذا المشروع في بعده الاستراتيجي سيتكامل مع منظومة من مشاريع خدمات البنية التحتية ومشاريع النقل ومنظومة مشاريع الخدمات التي يستفيد منها سكان المدينة المنورة والقادمين إليها لغرض زيارة المسجد النبوي الشريف.
وأضاف أن المشروع بمكوناته المعمارية ذات الطابع التاريخي المرتبط بالمدينة المنورة وبحجمه الكبير الذي يوفر سعة استيعابية ضخمة للسكن مع توفر فرص كبيرة لبنية اقتصادية توفر الخدمات المطلوبة, سيفتح المجال لمشاركة المؤسسات الاقتصادية المتوسطة حتى الصغيرة في تقديم الخدمات بأسلوب مطور ومعاصر يستفيد من التقنيات ويراعي جودة الخدمات ومستواها حيث يخضع هذا الجانب لنظام الرقابة الشاملة من الجهات المعنية المختلفة ومنها أمانة المنطقة.
وأفاد معالي أمين منطقة المدينة المنورة أن نجاح منظومة المشاريع والمبادرات المختلفة التي انطلقت في المدينة , يقوم على تكاملها القائم على البعد التنموي العمراني الشامل للمدينة المنورة ومنها مشاريع ستفتتح قريبًا كمشروع قطار الحرمين ومشروع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الجديد ومشروع نظام النقل العام, لافتًا النظر إلى أن هذه المشروعات الكبرى ستوفر - بإذن الله - الخدمات المطلوبة للزوار وأهالي المدينة المنورة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  145
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 الإثنين 5 ديسمبر 2016.