• ×

04:32 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

بلدية هروب بجازان تكمل الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس نهت بلدية محافظة هروب في منطقة جازان استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال تجهيز المواقع السياحية ،وتنفيذ برامج للتنظيف وصيانة المواقع فضلا عن تجهيز الحدائق والساحات البلدية والمنتزهات .
وأوضح رئيس بلدية هروب حسن بن علي أبو طالب، أن البلدية قامت بتهيئة الشوارع الرئيسية ومداخل المحافظة وتزيينها بعقود الزينة، إلى جانب تهيئة ساحة الاحتفالات من أجل إظهار بهجة العيد ومشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة.
وأشار إلى أنه تم تهيئة الحدائق العامة في محافظة هروب والمراكز التابعة لها وتجهيز منتزه الدحيّن الطبيعي والذي يضم مسطحات خضراء طبيعية وحديقة منبسطة تضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزوار والأهالي .
وبين أن بلدية هروب أنهت مؤخراً تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية، من سفلتة وإنارة معظم الأحياء في هروب والقرى التابعة لها، وإنشاء مصدّات خرسانية على ضفاف الأودية لحماية المنازل من خطر السيول، وإنشاء عبّارات تصريف مياه الأمطار، وإنشاء الحدائق العامة البالغ عددها حاليا سبع حدائق في المحافظة، إلى جانب أعمال التشجير وتزيين الشوارع وتنفيذ المجسمات الجمالية، فيما يجري العمل على تنفيذ مشروع مبنى البلدية ومشروع أسواق اللحوم والخضراوات والفواكه ومسلخ البلدية.
وأفاد أبو طالب أن المشروعات التنموية المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي لبلدية هروب تشمل مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وإنشاء حدائق وممرات مشاة وساحات ومرافق بلدية ومشروعات للتخلص من النفايات وردم المستنقعات وآلية التخلص من النفايات ومشروع حماية المنازل من الانهيارات وحماية الطرق وتثبيت الصخور ومشروع التسمية والترقيم للشوارع والميادين.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  204
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 الجمعة 9 ديسمبر 2016.