• ×

02:35 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

في إطار جولة له بالمنطقة..

"السواط" يتفقد مراكز ونقاط حرس الحدود بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان (واس):  تفقد مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط عددا من قطاعات حرس الحدود بقطاع الدائر بني مالك في منطقة جازان في إطار الجولة التي يقوم بها معاليه حاليًا بالمنطقة.
وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بجازان العميد عبد الله بن محفوظ أن الجولة شملت نقاط الضبط الأمني التابعة لحرس الحدود في كل من محزومة وعيلة والرحبة ومراكز حمر وحطاب ونيد العقبة مرورًا بخط سير الدوريات ومواقع الضبط الأمني .
وشارك مدير عام حرس الحدود خلال جولته الميدانية ضباط وأفراد حرس الحدود بقطاع بني مالك تناول وجبة الإفطار واطلع على عدد من عمليات القبض التي تمت أمس منها عملية ضبط سيارة بها 8 أشخاص بينهم سيدتان وأربعة أطفال وبداخلها 39 مسدسًا و78 مخزنًا تابعا لها والقبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الإثيوبية بعد تبادل لإطلاق النار.

وعثر بحوزة المتهمين على بندقيتين كلاشينكوف ومخزنين تابعين لهما بداخلهما 35 طلقة كلاشينكوف إضافة للقبض على 20 كيلو جراماً من الحشيش المخدر والقبض على 60 متسللاً .
ولفت إلى أن مدير حرس الحدود أعلن عن صرف مكافأة للأفراد المشاركين في عمليات أمس التي نتج عنها القبض على المهربين والمقبوضات التي بحوزتهم التي تأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل أفراد حرس الحدود بمنطقة جازان، مفيداً أنه سيتم اتخاذ اللازم حيال هذه المقبوضات
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 الجمعة 9 ديسمبر 2016.