• ×

09:43 , السبت 3 ديسمبر 2016

مدرب المنتخب السعودي : دعم الإعلام مهم لعودتنا للانجازات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الإسباني كارو لوبيز أهمية دعم الإعلام للأخضر في المرحلة الحالية وتكاتف الجميع لما فيه مصلحة الكرة السعودية وعودتها لتحقيق الإنجازات.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في الرياض: "المعسكر بدأ أمس وسيتخلله المشاركة في بطولة ودية بمشاركة ثلاثة منتخبات هي الإمارات ونيوزيلندا وترينداد وتوباجو وذلك قبل مواجهة المنتخب العراقي الشهر المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا".
وأشار إلى أن فترة المعسكر الحالي قصيرة وليست طويلة كما سمع من البعض ، لافتاً النظر إلى أن المنتخب العراقي لعب خلال الفترة الماضية أربع مباريات في حين أن المنتخب السعودي كان آخر معسكر له قبل حوالي خمسة أشهر .
وأكد أن هدفه من المشاركة في البطولة الدولية هو زيادة التجانس بين اللاعبين وتحقيق الفوز الذي سيكون دافعاً مهماً للاعبين لرفع روحهم المعنوية بالإضافة إلى التقدم في تصنيف الفيفا.
ودافع لوبيز عن ضمه للاعب الهلال سالم الدوسري الذي حضر للمعسكر بعكازين ، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية ذلك وقال: "اخترت اللاعب بعد مشاهدتي له من أرض الملعب مباشرة في لقاء فريقه مع الاتفاق في الدوري السعودي بالإضافة إلى أن تقرير طبيب نادي الهلال بعد نهاية اللقاء يوضح أن اللاعب لا توجد لديه إصابة وفي اليوم الثاني للمباراة اكتشف طبيب النادي الإصابة بعد انتفاخ قدم اللاعب".
وأضاف: "سالم لن يخدم المنتخب في المرحلة الحالية بل في مراجل مقبلة وحضوره للمعسكر للاستفادة من الاجتماعات التي أعقدها مع اللاعبين والاستماع لتوجيهاتي لهم" .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  231
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:43 السبت 3 ديسمبر 2016.