• ×

05:01 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

مدرب عرمرم يخرج عن صمته (خسرنا بطولة وكسبنا بطل)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - ناصر سالم (خسرنا بطولة.. وكسبنا بطل )

هكذا كانت تتحدث جماهير عرمرم بعد نهاية مونديال الدرب 1435. نعم لقد راق لي هذا العنوان الذي انبعث من ممزوجا بدموع بريئة من جماهيرا طال انتظارها لهذا الفريق الذي غاب عن منصات التتويج مايقارب 9 سنوات على صعيد الفريق الاول .. بينما كان يحقق العديد من البطولات علئ صعيد فئة الشباب وأخرها بطولتيين متتاليتين في هذا العام..
اعود الئ محور الحديث عن مشاركة تعد هي الثانية بالنسبة لهذا الفريق في مونديال الدرب، خرجنا في الموسم الماضي من دوري المجموعات ب7 نقاط قد يستغرب البعض هذا ، ولكنها كانت سياسة البطولة من البداية. خرجنا حينها بمكاسب قليلة ، كان اهمها التعرف على اجواء البطولة وزرع الثقة في لاعبينا الذين كانو يحتاجون الئ التمرس والاحتكاك لصغر سنهم..
مرت سنه وإدارة الفريق والجهاز الفني يعملون لتقديم موسم جيد علئ اقل تقدير، خلال هذه السنة شارك الفريق في 5 بطولات مابين حلي وعرمرم والدرب (بطولة نور) والشقيق ، ولله الحمد كانت بمثابة اعطاء اللاعبين جرعات من الثقة والانسجام واللياقة البدنية..
حضرنا في هذا الموسم وكلنا أمل بان نكون ضمن الكبار في هذا المونديال الضخم ، وبفضل من الله تعالى تحقق المطلوب وقدم اللاعبين كل مايمكن ان يقدمه لاعب كرة القدم حتى وصلنا الئ مباراة القمة وسط ذهول من معظم عشاق المستديرة.. الا.. من شخص واحد فقط فقد توقع من بداية البطولة ان يصل عرمرم الئ الادوار النهائية حسب منظاره الذي لم يخيب وهو قائد فريق الرجاء الكابتن / عبدالرحمن عجيمان.. وهذه المعلومة وصلتني من شخص علئ لسان عجيمان..
خسرنا في المباراة الختامية من بطل النسخة الماضية رملان الفريق الذي يستحق الاحترام والتقدير..
كانت المنافسة صعبة جدا من بدايتها ولكن ان تتغلب علئ عين الشقيق في الستة عشر وعلئ بحره في الثمانية وعلئ النصر في نصف النهائي فهذا بحد ذاته بطولة اخرئ داخل البطولة ، فرق لها تاريخها ولها مكانها ولها رجالها نحترمهم كثيرا ونقدرهم..
لن اعد بلقب البطولة في الموسم القادم ، ولكني اعد بإن اقدم مع الادارة واللاعببن كل مابوسعنا لتحضير فريق يستطيع المقارعة ويرسم لوحة فنية تكون هي الواجهة لابناء عرمرم وكل من يحب هذا الفريق وهذه القرية ، فلقد كسبنا جماهير حتى من خارج عرمرم. .
لن أعاتب صحيفة الدرب نيوز لانها تجاهلتنا في دور الستة عشر ودور الثمانية ، بل اقول لهم الئ الامام فالعمل الايجابي لديكم اكثر بكثير من بعض الهفوات البسيطة وانا من محبيكم دائما وابدا ، استطعتم احياء الامل وتحويله الئ حقيقية ... شكرا لكم
،، شكرا للشيخ / عبدالله حجاب البراق ، الداعم الابرز لابناء عرمرم
شكرا للاستاذ / موسى طواشي
شكرا للاستاذ / عبدالله محمد فلقي
شكرا للجنة المنظمة في مونديال الدرب
شكرا رئيس الفريق / ابومحمد
شكرا نائبه / ابومشعل
شكرا مساعد المدرب / ابوماجد
شكرا شكرا اعضاء عرمرم الداعمين الذين كان لهم الدور الاكبر في هذا التوهج
شكرا لجميع اللاعبين الذين كانو محط الانظار

والشكر اولا واخيرا لله عز وجل على نعمه التي لاتعد ولاتحصى) )


image
بواسطة : احمد الحدري
 1  0  3.4K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-08-2014 09:13 ابوحمد :
    [SIZE=3]فعلا نجحتم ايما نجاح مع ادارتكم ولاعبيكم المميزين نجاح ابهر الجميع
    واثبتم انكم بالعمل الجماعي قادرون على كل شئ
    [/size]
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 الجمعة 9 ديسمبر 2016.