• ×

12:53 , الخميس 8 ديسمبر 2016

قرروا استقبال كافة المهنئين بالعيد..

أمراء المناطق يتقدمون المصلين في أول أيام عيد الفطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس)  قرر عدد من أمراء مناطق المملكة مشاركة المصلين فرحتهم بأجواء عيد الفطر المبارك، بأدائهم صلاة العيد معهم واستقبالهم المهنئين بقدوم العيد.



ويؤدي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، بحضور الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم؛ صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1435هـ مع جموع المصلين في مصلى العيد بحي الصفراء في مدينة بريدة.



فيما قرر الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، أداء صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المسلمين في المسجد النبوي، ويستقبل عقب أداء الصلاة في منزله جموع المهنئين من العلماء والمشايخ وكبار المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين ومواطنين.



كما يؤدي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، والأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة؛ صلاة عيد الفطر السعيد مع جموع المصلين بمصلى العيد بحي غرناطة بالدمام ، وعقب الصلاة يستقبلان المهنئين في قصر الإمارة بالدمام.



ويتقدم الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة؛ جموع المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك؛ وذلك بجامع الملك فهد في مدينة الباحة.



ويستقبل الأمراء عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، جموع المهنئين من المشايخ والعلماء وكبار المسئولين بالمملكة، بالإضافة إلى عدد من المواطنين؛ لتبادل التهنئة بالعيد.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  152
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 الخميس 8 ديسمبر 2016.