• ×

07:33 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

خلال حملاتها الرقابية المستمرة على مختلف المنشآت التجارية..

بلدية الخبر تضبط وتتلف مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخبر (واس)  تواصل بلدية محافظة الخبر حملاتها الرقابية المستمرة على مختلف المنشآت التجارية لمنع وقوع أي مخالفات صحية تضر بصحة وسلامة المستهلكين.



وكشف رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا، أن البلدية ضبطت وأتلفت 505 صناديق خضار وهمبرجر وقطع دجاج، و13 كيلو جرامًا من الأسماك، و24 كيلو جرامًا من المكسرات، و93 كيلو جرامًا من اللحوم مجهولة المصدر، و30 كيلو جرامًا من الكبد البقري.



وأكد الملا أنهم أتلفوا 56 كيلو جرامًا كوارع غنم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و18 كيلو جرامًا لحم غنم، و54 كيلو جرامًا من لحم بقر لسوء الحفظ، كما تم إتلاف 74 كيلو جرامًا من الدجاج المجمد، مخزنة بطريقة غير سليمة، وإتلاف 15 كيلو جرامًا من الحلويات والمأكولات المخزنة لفترة طويلة، ومصادرة ما مجموعه 101 كيلو جرام من المواد الغذائية المعلبة منتهية الصلاحية.



وقال: "الحملات مستمرة طوال أيام العيد على مراكز التسوق ومستودعات الأغذية والمطاعم ومختلف المنشآت الغذائية؛ للتأكد من مدى التزامها بشروط نقل وتخزين وتحضير وعرض المنتجات والمواد الغذائية"، مؤكدًا تطبيق أقصى العقوبات على المنشآت المخالفة، داعيًا عموم المواطنين والمقيمين للإبلاغ فورًا عن المخالفات التي يتم رصدها؛ لكي يتم التعامل معها بشكل عاجل.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  125
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 الإثنين 5 ديسمبر 2016.