• ×

11:09 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

أمير منطقة الباحة يبحث مع الجهات المعنية موقع الاستاد الرياضي بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , في مكتبه بالإمارة مساء اليوم , اجتماعاً موسعاً بوكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري وأمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي ومدير مكتب رعاية الشباب ورؤساء الأندية الرياضية وعدد من المختصين , لبحث اختيار الموقع الملائم للاستاد الرياضي الذي صدرت الموافقة السامية على إنشائه في منطقة الباحة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة رفع فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلاً الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات .
وعبر سمو أمير منطقة الباحة عن بالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على اعتماد إنشاء استاداً رياضياً بالمنطقة يحقق طموحات وتطلعات الشباب , مؤكداً سموه أن هذا العطاء السخي يأتي في ظل الرعاية والاهتمام التي توليها الدولة بقطاع الشباب والرياضة .
وثمن سموه هذه اللفتة الكريمة التي تركت في نفوس أهالي المنطقة بالغ الأثر والامتنان , سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة قادتها وأن يديم عليها أمنها ورخاءها .
بعد ذلك ناقش سمو أمير منطقة الباحة والمجتمعون أهمية التعجيل في اختيار موقع الاستاد , حيث أعطى سموه الإذن للجنة المختصة لتقديم عدد من الخيارات مقرونة بالمزايا والخصائص ليتم وفقها اختيار الموقع الأمثل والمناسب الذي من شأنه الإسهام في تفعيل الحركة الرياضية بالمنطقة , مشيراً سموه إلى أنه سيقوم عصر غد بزيارة ميدانية للشخوص على الطبيعة لبعض المواقع المقترحة مبدئياً .
يذكر أن اجتماع سمو أمير منطقة الباحة بالجهات المعنية أعطى رؤوية شاملة حول آلية الاختيار التي تتطلب توفير الكثير من العناصر التي تخدم فكرة إقامة المشروع , حيث ستبدأ اللجنة المختصة في الشروع بالمسح الميداني لجميع المواقع وتقديم المرئيات المشفوعة بمزايا كل موقع ليتم عرضها في اجتماع آخر مع سموه يحدد لاحقاً , علماً أن اللجنة ستأخذ في الاعتبار الكثير من المعطيات التي تحقق الهدف المنشود لهذه المنشأة العملاقة التي ستكون ـ بعون الله ـ إضافة كبيرة لتطور المنطقة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  171
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.