• ×

03:28 , الثلاثاء 25 أبريل 2017

عضو شرف الهلال يشتري نادي شيفلد الإنجليزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه وقّع رجل الأعمال عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال عقداً لشراء نادي شيفلد يونايتد الذى يقبع فى دوري الدرجة الأولي الإنجليزي او ما يُعرف بالبريميرشيب.

وجاء على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي على الشبكة العنكبوتية أنّ رجل الأعمال السعودي مالكاً للنادي مناصفة مع المالك الأخر كيفن مكابي المالك الحالي للفريق الذى اصبح يمللك الأن حصة 50% من أسهم النادي , وجاء التوقيع مع بن مساعد بمثابة المنقذ الذى سيقوم بضخ رؤوس الأموال لتمويل النادي وصفقاته للعودة مرة أخرى لمصاف أندية الدوري الممتاز او "البريميرليج".

ونشر موقع النادي الإنجليزي بعضاً من السيرة الذاتية لمالك النادي الجديد حيثُ ذكر : الأمير عبد الله، البالغ من العمر 47 عاما، وهو حفيد مؤسس المملكة العربية السعودية، الملك عبد العزيز. وهو مؤيد لكرة القدم، وهو الرئيس السابق لنادي الهلال أكبر وأنجح ناد في المملكة العربية السعودية. وهو أيضا رئيس لجنة خصخصة كرة القدم في السعودية..

وقال الموقع أن الأمير عبد الله هو رجل أعمال سعودي بارز وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية لصناعة الورق، أكبر شركة لتصنيع المناديل الورقية في الشرق الأوسط. وهو نشط في مجالات أخرى في قطاعي الخدمات والاستثمارات في المملكة العربية السعودية، ودوليا. ويسافر على نطاق واسع ويعمل مع رجال الأعمال البارزين في مختلف أنحاء العالم لتعزيز التجارة والنوايا الحسنة والتفاهم من خلال الرياضة بين المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان.

من جانبه أبدى الأمير عبد الله سعادته بالاستثمار في النادي الانجليزي العريق والعمل مع رئيس النادي مكابي، وقال أن الانفاق في النادي يجب أن يتم بحكمة و الامتثال لبروتوكول إدارة تكاليف المرتبات
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  272
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 الثلاثاء 25 أبريل 2017.