• ×

05:23 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

تقنية جدة تنهي استعداداتها لبدء التدريب للعام الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس نهت الكلية التقنية بمحافظة جدة كافة استعدادتها لبدء التدريب اعتبارا من الخامس من شهر ذي القعدة القادم حيث يباشر أكثر من 3200 متدرب برامجهم التدريبية في مختلف التخصصات التقنية بعد قبولها 595 متدربًا للفصل التدريبي الأول للعام 1435/1436.
وأوضح عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أنه قد تم التوسع في القبول لهذا العام لتغطية متطلبات سوق العمل من الكفاءات السعودية المؤهلة وفق أسس ومعايير مهنية تضمن تأهيل المتدرب علميا وعمليا في مختلف التخصصات مشيرا إلى أن برامج الكلية تخضع لمراجعات دورية وفق المعايير العالمية في مجال التدريب.
وقال بأنه قد تم هذا العام قبول 595 متدربًا للفصل التدريبي الأول في تخصصات الإدارة المكتبية ، التسويق ، المحاسبة ، الإنتاج ،تقنية المركبات والمحركات ، التقنية المعمارية والمدنية ، الكهرباء ، التبريد والتكييف والفندقة والسياحة .
وأضاف السريعي أنه انطلاقا من حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على جودة التدريب فقد تم وضع آليات للمتابعة والمراجعة المستمرة والتأكد من تطبيق معايير وأساليب الجودة في العملية التدريبية والتي سيكون لها الأثر الكبير في تحسين وتطوير مخرجات الكلية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 الإثنين 5 ديسمبر 2016.