• ×

03:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

مدير سجون عسير يفتتح معرض نزلاء ونزيلات المنطقة بمهرجان أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها : واس افتتح مدير عام السجون بمنطقة عسير العقيد مبارك بن محيا السليس مساء اليوم, معرض أعمال نزلاء ونزيلات سجون المنطقة برعاية مركز الرميزان للتدريب, الذي يشارك في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام.
وتجول العقيد السليس في صالات التسوق ومرافق المهرجان , واطلع على ما يحتويه من أعمال ومشغولات يدوية مثل الأزياء العسكرية والمأكولات الشعبية واللوحات الفنية وعدد من الأعمال الحرفية التي تجسد الموروث الثقافي في منطقة عسير ، مبدياً إعجابه بما يقدمه مهرجان أبها للتسوق من برامج وفعاليات وأنشطة للزوار والمصطافين ومرتادي المهرجان.
وأوضح مدير سجون منطقة عسير أن المعرض يأتي بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وبإشراف من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي الذي يحرص دائماً على رعاية النزلاء وأسرهم, مؤكداً أنها بداية حسنة لرعاية فئة غالية على الجميع ورعاية أسرهم خارج السجون.
وأكد العقيد السليس أن المعرض الذي أقيم لأول مرة في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام, سيستمر بإذن الله خلال الأعوام القادمة في مهرجان أبها للتسوق والعديد من المهرجانات التي تقام في منطقة عسير, وذلك بمزيد من المشاركات التي تعود بالنفع لنزلاء ونزيلات سجون المنطقة وأسرهم.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.