• ×

11:27 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

12 ألف زائر وزائرة يستمتعون بفعاليات مهرجان صيف عرعر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - عرعر شهد مهرجان صيف عرعر 1435 هـ خلال الثلاثة أيام الأولى من تدشينه حضورا كبيرا من الزوار بلغ عددهم 12 ألف زائر وزائرة من أبناء المنطقة والمقيمين فيها، استمتعوا خلالها بفعاليات المهرجان، المقام في متنزه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بطريق سكاكا.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 1435 هـ مساعد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس خميس الحازمي, أن مهرجان صيف عرعر ينظمه أمانة منطقة الحدود الشمالية، بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار، والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.
وأفاد أن المهرجان الذي تستمر فعالياته عشرة أيام يضم أنشطة الأسر المنتجة, والثقافة والفنون, والنادي الأدبي، ومسرح الطفل وبيت الضيافة، بالإضافة إلى برامج توعوية دينية، وأخرى ترفيهية تتضمن عروض للسيارات, وأمسيات شعرية، وعروضا للطيران الشراعي.
وتشارك وكالة الأنباء السعودية في المهرجان بجناح يضم أكثر 100 صورة تستعرض حياة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وأبناؤه الملوك - رحمهم الله - حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - وما تخلل ذلك العهد من مشروعات تنموية شملت مختلف أرجاء البلاد، ومنها منطقة الحدود الشمالية التي شهدت دشن بعض مشروعاتها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إبان زيارته للمنطقة عام 1428هـ .
واطلع العديد من الزوار على الصور الفوتوغرافية للملك عبدالعزيز - رحمه الله - وأبناؤه الملوك، والنهضة التنموية التي شهدتها المملكة، إضافة إلى العديد من المناسبات المختلفة التي حضرتها "واس" داخل المملكة وخارجها، وابدوا اعجابهم بما شاهدوا.
وفي جانب آخر من أرض المهرجان، واصل مسرح الطفل تقديم عروضه وفقراته الشيقة المشتملة على مجموعة من المسابقات الترفيهية والألعاب، شارك فيها مجموعة من الأطفال والآباء.
وأوضح مدير الشركة المنضمة للمهرجان خالد الهبدان، أنهم راعوا في برنامج المسرح إيجاد التنوع الثقافي والمعلوماتي، مبيناً أن كل ليلة من ليالي المهرجان تحظى بعروض جديدة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الجماهير.
وسيكون زوار مهرجان صيف عرعر اليوم على موعد مع المُنشد فهد مطر، والعديد من الأنشطة التي تلبي رغبات الأسرة بمختلف أعمارها، علاوة على الدخول في السحب اليومي لجوائز المهرجان.
ومن جانبه، دعا مساعد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس خميس الحازمي جميع المواطنين والمقيمين إلى حضور المهرجان والمشاركة في برامجه التي تناسب جميع الأعمار من الشباب والأسر، مبينًا أن المهرجان يشهد يوميا حضورا جماهيريا يصل إلى 4000 زائر وزائرة.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 الإثنين 5 ديسمبر 2016.