• ×

09:05 , الجمعة 2 ديسمبر 2016

طفل يغرق سيارة والده في بحر جدة - صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 

أفاد المتحدث الرسمي باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة العقيد ناجي الجهني بأن طفلا نجا من الموت بعدما اندفعت سيارة والده إلى البحر، يوم أمس (الجمعة) في بحر جدة الشمالي، وتمكن من الخروج منها قبل أن تغمرها المياه.

وأوضح بأن الطفل كان يعبث داخل السيارة المتوقفة بالقرب من الشاطئ، وقام بتشغيلها لتتحرك مباشرة نحو المياه، إلا أنه تمكن من الخروج منها، مشيرا إلى أن غواصي حرس الحدود عاينوا موقع السيارة؛ ليتم سحبها بعد ذلك.

وأضاف الجهني بأن فرقا من الدفاع المدني والإدارة العامة للمرور ساعدت في سحب السيارة وإخراجها من المياه، مهيبا بأولياء الأمور مراقبة أطفالهم، وعدم ترك مفاتيح السيارات داخلها.

وقامت فرق من غواصي حرس الحدود بمعاينة الموقع ووجدت السيارة مغمورة تماماً في البحر، وجرى التنسيق مع إدارة المرور بشأن الحالة وسيتم مساعدة مالك السيارة من قبل غواصي حرس الحدود أثناء عملية استخراجها.

وأهاب الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة العقيد ناجي الجهني بأولياء الأمور بعدم ترك أبنائهم داخل السيارات من دون مراقبتهم والتأكد من عدم بقاء السيارات بالقرب من الشواطئ وإيقافها في المواقف المخصصة لذلك والتأكد من عدم ترك السيارات في حالة تشغيل أو ترك المفاتيح بها، تحسباً لأي تصرف قد يصدر من الأطفال جراء ذلك متمنياً للجميع السلامة.
image

image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  217
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 الجمعة 2 ديسمبر 2016.