• ×

01:12 , الأحد 4 ديسمبر 2016

سمو أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على تقرير اللجنة الميدانية المشتركة لمكافحة الظواهر السلبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - (واس) أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية, على ضرورة تضافر الجهود فيما بين الجهات المختصة واستمراريتها للقضاء على الظواهر السلبية التي قد تحدث بالمنطقة المركزية للحرم المكي , وخصوصا في أوقات المواسم وعلى مدار العام.
وقدّم سموه شكره وتقديره لرئيس وأعضاء اللجنة الميدانية المشتركة لمكافحة الظواهر السلبية بالمنطقة المركزية على الإنجازات التي حققتها اللجنة خلال شهر رمضان المبارك الماضي.
جاء ذلك إثر اطلاع سمو أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على تقرير اللجنة المرفوع لسموه حول نشاطاتها وإنجازاتها خلال شهر رمضان المبارك المنصرم, والتي أسفرت عن ضبط (727) مخالفًا للتعليمات ممن يمارسون مظاهر سلبية كالتسول والبيع ودفع العربات في المنطقة المركزية .
كما قامت اللجنة بتسليم (252) دراجة نارية غير نظامية للمرور، وصادرت (4143) من جوالين زمزم غير النظامية، و (29790) قطعة من البضائع التي كان الباعة المتجولون المفترشون يبيعونها على الطرقات, إضافة إلى معالجة وضع (54) من التائهين من المعتمرين, ومنع عدد كبير من الراغبين في توزيع الحبوب والأرز المعد " للزكاة " بصفة غير نظامية، كما بلغت اللجنة الجهات المختصة عن (32) حالة لتسرب المياه في طرقات المعتمرين. // انتهى //
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  127
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 الأحد 4 ديسمبر 2016.