• ×

12:39 , السبت 3 ديسمبر 2016

مشاركة 80 علامة تجارية اقليمية وعالمية

معرض حقوق الامتياز الحصري"فرانشايز" ينطلق في دبي أكتوبر المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 

ينطلق معرض "فرانشايز الشرق الأوسط"، التي تنظمه جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFA) في مركز المعارض بفندق "جميرا بيتش" في الفترة ما بين 21 22 أكتوبر 2014.

وتستقطب الدورة الحالية مشاركات من علامات تجارية محلية وعالية ومنتجات وخدمات من أكثر من 80 دولة، كما سيتم تنظيم ورشات عمل وجلسات تواصل واجتماعات مقابلة البائعين خلال فعاليات المعرض.

وسيكون بإمكان أكثر من 500 وفد اكتشاف فرص تعاون مع شركاء جدد على مدار يومي المعرض. ويقتبس المعرض طبيعة منتديات الإمتياز الحصري العالمية، حيث يستهدف إلى استقطاب مستثمرين ذوي رؤوس أموال عالية وغيرهم من الباحثين عن الدخول في شراكات الامتياز الحصري من خلال شبكة علاقات وطنية وعالمية. كما سيتم تنظيم "جوائز جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتميز في مجال الامتياز الحصري" لتشمل فئات "أفضل مشغل متعدد للعلامات التجارية في الشرق الأوسط" و"أفضل وكيل رئيسي في الشرق الأوسط" وأفضل امتياز لعلامة تجارية" أفضل امتياز مهني في الشرق الأوسط" وغيرها.

وقال "كيت برينكلي"، مدير "جمعية الفرانشايز العالمية" (WFA) الجهة الاستشارية المتخصصة في مجال الامتياز الحصري: "نسعد بإدارة المعرض نيابة عن جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستخدام استراتيجياتنا الناجحة في محافل دولية عديدة على مدى السنوات الخمس الماضية. وباعتبارنا الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث، فإننا نستقطب مشغلي الامتياز والمستثمرين لنقدم لهم فرصة لاستكشاف الأعمال التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لهم صورة مفصلة ومتنوعة من خلال عروض تجارية رفيعة المستوى وورش عمل لضمان استفادة الجميع".

وتشمل المواضيع التي سيتم تغطيتها خلال المعرض ما يلي: الاتجاهات والفرص في منح الامتيازات الحصرية وطرق اختيار الامتياز الحصري الصحيح والخطوات البدائية الممهدة للحصول على امتياز حصري ناجح والمتطلبات القانونية والتنظيمية للامتياز الحصري وأفضل الممارسات للتوسع في استثمار الامتياز الحصري المحلي والدولي ودور المرأة في الإمتياز الحصري والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية ووتطور مولات التسوق.

ويحث منظمي المعرض الزوار المسجلين للاشتراك في الاجتماعات الخاصة مع أصحاب الامتياز وكبار ممثلي العلامة التجارية لمناقشة التطلعات الاستثمارية وأعمالهم.

واضاف ساري حموي، مدير "ورلد فرانشايز آسوشييتس" (WFA): "إن المشاركة في معرض جمعية الفرنشايز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمر مهم للمهتمين في حقوق الامتياز من المستثمرين المحتملين ومستثمري المؤسسات الحكومية الراغبة في دعم هذه الصناعة".

ويخلق المعرض فرص تواصل مع مشغلي الصناعة من مختلف أنحاء العالم، كما يقدم فرصة غير مسبوقة لتقييم العلامات التجارية التي أنشئت من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. وتشمل القطاعات المشاركة في المعرض المأكولات و المشروبات وتجارة التجزئة والخدمات والـ B2B والـ B2C.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 السبت 3 ديسمبر 2016.