• ×

01:25 , الأحد 11 ديسمبر 2016

العوضي بعد سحب جنسيته .. سأبقى وفيا للكويت ومخلصا لأميري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 

رد الداعية الإسلامي نبيل العوضي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي قي تويتر على قرار سحب جنسيته من الكويت قائلا "سأبقى وفيا للكويت بلادي .. ومخلصا لصاحب السمو أميري... ومحبا وناصحا لشعب الكويت أهلي... وأدعو الله أن يحفظ الكويت وأهلها من شر كل ذي شر.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد سحب أمس الجنسية الكويتية من نبيل العوضي ومن إكتسبها معه بالتبعية. ومنح الجنسية لـ 15 شخصا من أبناء العسكريين المشاركين في حماية موكب الشيخ جابر الأحمد رحمه الله عند تعرضه للاعتداء عام 1985.

وعلق العوضي عبر حسابة والذي يتابعه اكثر من 4 ملايين متابع حيث قال "مهما حصل .. فلعله خير !! وأمر المؤمن كله له خير .. وإنا لله وإنا إليه راجعون". كما ذيل العوضي تغريدته هذه برابط فيديو لإحدى حلقات برامجه السابقه حول الرضى بالقضاء والقدر والذي قد يكون له دور في دفع ضرر مكتوب او جلب خير مقدر.

وكانت الحكومة الكويتية قد قامت بسحب الجنسية الشهر الماضي من خمسة أشخاص بينهم مالك قناة وصحيفة عالم اليوم، أحمد جبر الشمري، بداعي المصلحة العامة حيث ساهموا بالتحريض على الفوضى والخروج على النظام والقانون.إضافة إلى النائب السابق عبد الله البرغش وإخوته بعد التبين من أنهم استحقوا الجنسية عن طريق التزوير.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 الأحد 11 ديسمبر 2016.