• ×

12:50 , الخميس 8 ديسمبر 2016

مواطن يثمن جهود هيئة السياحة في إعادة مبلغ مالي من منشأة خالفت التسعير بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) ثمن أحد المواطنين في المدينة المنورة، جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار، في استعادة مبلغ مادي إليه من منشأة إيواء سياحي مخالفة لم تلتزم بسياسة التسعيرة.
وأعاد فرع الهيئة في منطقة المدينة المنورة مبلغًا ماليًّا للمواطن بعد أن قدم شكوى على إحدى المنشآت، وقام المفتش بإعادة المبلغ الزائد عن التسعيرة للنزيل وتم تحرير مخالفة للمنشأة.
ودعا فرع الهيئة بالمدينة المنورة إلى ضرورة التأكد من التسعيرة الرسمية التي وضعتها الهيئة عند الاستقبال، وعدم التردد في تقديم شكوى إلى الهيئة عند وجود أي شكوى مماثلة.
وقال مدير عام فرع الهيئة بالمدينة المنورة يوسف المزيني إن فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة المدينة المنورة ينفذ جولات أسبوعية للتأكد من جاهزية أماكن الإيواء، مشيرا إلى أن هذه الجولات مستمرة، وقد أسفرت هذه الجولات عن مخالفة (188) منشأة وإيقاف خدمات (4) أخرى وتصحيح أوضاع (38) منها، فيما بلغت الزيارات الرقابية منذ مطلع إجازة الصيف لهذا العام 1435 حتى الآن (280) زيارة.
ودعا المزيني المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفات من خلال الاتصال على مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988, أو بالتقدم بشكوى رسمية إلى فرع الهيئة الموجود في المنطقة عند ملاحظة أية زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح به للأسعار بالفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالموسم، والبالغة 50% للوحدات السكنية المفروشة, و30% للفنادق, أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار التي تلزم بها الهيئة هذه المنشآت.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  126
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 الخميس 8 ديسمبر 2016.