• ×

01:33 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

الفيصل: لا إجازات لمديري التعليم إلا بعد اكتمال احتياجات المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه وجه وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بعدم منح مديري التعليم إجازاتهم السنوية التي تتزامن مع نهاية العام الدراسي إلا بعد توفير كافة احتياجات المدارس واكتمال الترتيبات لبدء العام الدراسي الذي يليه، لضمان بدء الدراسة في موعدها منذ الأسبوع الأول للعام الدراسي.

وتضمن توجيه الوزير بألا تغلق المدارس أبوابها مع بداية الإجازة الصيفية إلا بعد توفير كافة الاحتياجات التعليمية، من حيث تأمين المقررات الدراسية، ومقاعد الدراسة، والوسائل التعليمية وإجراء عمليات الصيانة لمدارس ومرافقها، وتأمين وسائل الأمن والسلامة.

وكان الفيصل اطلع أمس الأربعاء على آخر الاستعدادات لبدء العام الدراسي المقبل 1435/1436هـ، بحضور نائب الوزير لشؤون تعليم البنين الدكتور حمد آل الشيخ ووكيل الوزارة للتخطيط والتطوير راشد الغياض، وناقش معهما ما سيطبق خلال العام الدراسي 1436/1437هـ من إجراءات تنظيمية وإدارية.

كما ناقش الاجتماع التقرير الدوري للجنة المركزية الخاصة بمتابعة استعدادات العام الدراسي الجديد، من حيث توفير المعلمين والمعلمات بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية، وتوزيعهم بحسب الحاجة، واستكمال عملية قبول طلاب الصف الأول الابتدائي المتأخرين، وغير ذلك من الاستعدادات.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 الإثنين 5 ديسمبر 2016.