• ×

05:32 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

سمو أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع مجلس المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تبوك (واس) رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم, الجلسة الافتتاحية للمجلس في دورة انعقاده الرابعة للعام المالي 1435هـ/1436هـ، بحضور أعضاء المجلس، بقاعة اجتماعات المجلس بالإمارة.
واستهل المجلس الاجتماع بالحمد والشكر أن منّ الله تعالى على الجميع صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ونحن ننعم بالأمن والأمان والاستقرار ،وأكد مجلس منطقة تبوك أن الجميع يفخر بالنجاحات الكبيرة التي تحققت في موسم الزيارة و العمرة لهذا العام، وبما وفرته الدولة من إمكانات وتجهيزات والعمل المشرف الذي أنجزه أبناء الوطن لخدمة ضيوف وزوار الحرمين الشريفين.
واطلع المجلس على جميع الاستعدادات التي اتخذت في منطقة تبوك من خلال مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار في إطار الإعداد المبكر لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من المنفذ والتوجيه بأن تبدأ مدينة الحجاج أعمالها اعتباراً من الخامس عشر من ذو القعدة القادم.
واستعرض المجلس عدداً من التقارير المقدمة من لجان المجلس تشمل احتياجات المنطقة للمشروعات المستقبلية، واطلع على محاضر وتوصيات المجالس المحلية في المحافظات، ووجه بدراستها من قبل اللجان المتخصصة في المجلس وفق الأولويات.
وتدارس المجلس عددًا من النقاط المدرجة على جدول الأعمال، والتي تشمل استعراضًا شاملاً للتقارير الواردة عن الوضع الصحي ووضع الطرق في المنطقة، ووجه حيالها التوجيه المناسب بما يحقق تطلعات وخدمة المواطن، كما وجه المجلس إلى ضرورة البدء في افتتاح فروع لكليات البنين والبنات بمحافظة البدع بالتنسيق مع معالي مدير جامعة تبوك.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  209
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 الإثنين 5 ديسمبر 2016.