• ×

03:12 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

وزير الداخلية الباكستاني يحذر المتظاهرين من تجاوز المنطقة الحمراء في إسلام آباد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إسلام آباد : واس حذر وزير الداخلية الباكستاني شودري نثار علي خان المتظاهرين المشاركين في المسيرات الاحتجاجية التي احتشدت مساء اليوم في العاصمة إسلام آباد من تجاوز المنطقة الحمراء.
وأوضح في تصريحات صحفية أدلى بها الليلة أن الحكومة سمحت لزعيم حزب حركة الإنصاف عمران خان وزعيم حزب الحركة الشعبية طاهر القادري بقيادة مسيرتيهما الاحتجاجية نحو العاصمة إسلام آباد بعد أن قدما تعهداً خطياً للحكومة بعدم تجاوز المنطقة الحمراء والالتزام بالقوانين وعدم إثارة الفوضى والشغب.
وتضم المنطقة الحمراء في إسلام آباد مقر البرلمان الوطني وقصر الرئاسة وديوان رئاسة الوزراء ومجمع الوزارات ومقر المحكمة الدستورية العليا وحي السفارات وغيرها من المباني والمنشآت الحساسة.
وأضاف وزير الداخلية أن قوات الأمن ستطلق الأعيرة المطاطية على من يحاول تجاوز المنطقة الحمراء في إسلام آباد وستتعامل بالقوة ضد من يسعى إلى خرق القانون.
كما أوضح أن السلطات الحكومية نشرت أكثر من 30 ألف رجل أمن من عناصر الشرطة والقوات شبه العسكرية لحماية المناطق الحساسة بإسلام آباد فضلاً عن حماية آلاف المحتجين الذين احتشدوا مساء اليوم في إسلام آباد لاستقبال مسيرتي عمران خان وطاهر القادري التي ستصل في وقت لاحق من الليلة إلى إسلام آباد.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.