• ×

11:21 , الأحد 4 ديسمبر 2016

سمو أمير الرياض رئيسًا فخريًا لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض (واس) وافق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على تولي الرئاسة الفخرية للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.
وكان سموه قد بعث برقية إلى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان، أشار فيها إلى موافقته على الرئاسة الفخرية للجمعية خلفا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز.
ومن جهته أعرب فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان في تصريح صحفي عن شكره وإمتنانه لسمو الأمير تركي بن عبد الله على قبوله الرئاسة الفخرية للجمعية، راجيًا من الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات سموه.
وأكد فضيلته أن تولي سمو الأمير تركي الرئاسة الفخرية للجمعية سيكون له الأثر الكبير في تطوير عمل الجمعية، واستمرارها في التقدم لخدمة كتاب الله تعالى مثلما كانت عليه في عهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عندما كان رئيسا فخريًا للجمعية، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر.
وعبر فضيلته عن أمله في أن تكون رئاسة سمو الأمير تركي بن عبدالله حافلة بكل تميّز وابداع وانتشار لحلقات الجمعية في جميع مساجد مدينة الرياض، والمحافظات التابعة لمنطقة الرياض.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  144
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:21 الأحد 4 ديسمبر 2016.