• ×

01:16 , الخميس 8 ديسمبر 2016

الخطوط الحديدية تدشن خدمة نقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : واس دشنت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية خدمة جديدة في مجال خدمة نقل الركاب من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توفير عربات "جولف" كبيرة في محطات القطار في كل من الدمام والرياض والهفوف .
وتهدف هذه الخدمة إلى تسهيل نقل الركاب من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من داخل مبنى المحطات إلى الرصيف ومن ثم إلى القطار.
وأوضح مدير إدارة العلاقات والعامة والإعلام المكلف بالخطوط الحديدية معجب بن مساعد الدوسري أن هذه الخدمة تأتي ضمن سلسلة متعددة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة لجميع عملائها للتخفيف على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل وصولهم للقطار والتنقل في محطة القطار بكل يسر وسهولة.
وأفاد أنه يمكن الحصول على هذه الخدمة عن طريق التنسيق مع موظفي المحطات ومكاتب خدمات الركاب في المحطات الثلاث المشار اليها .
يذكر أن المؤسسة العامة للخطوط الحديدية قامت بعدد من الخطوات التطويرية في مجال تيسير سبل الحصول على خدمات المؤسسة ومنها تيسير إجراء عمليات حجز وشراء التذاكر عبر عدد من الوسائل من بينها موقع المؤسسة التفاعلي ومركز الحجز المركزي الذي يمكن من إجراء هذه العمليات عن طريق الهاتف المجاني إضافة إلى تمكينهم من شراء التذاكر وتسديد قيمتها آليا عبر نظام (سداد) للمدفوعات وكذلك تحديث مركز الاتصال الآلي لتوفير خدمة الرد السريع على استفسارات العملاء وإتمام عمليات الحجز والتعريف بالخدمات الجديدة التي تقدمها المؤسسة لعملائها وتوجيه الرسائل القصيرة والبريد الالكتروني لتأكيد الحجوزات على هواتفهم النقالة أو بواسطة البريد الالكتروني ليكونوا على علم بتفاصيل الرحلة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  162
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 الخميس 8 ديسمبر 2016.