• ×

02:40 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

نائب أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بريدة - واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني بديوان الإمارة اليوم ، الاجتماع الثاني للتنسيق لاحتفائية المنطقة باليوم الوطني ( 84 ) لهذا العام، الذي يوافق يوم الثلاثاء 28 / 11 / 1435هـ .
وجرى خلال الاجتماع تقديم برامج ومقترحات من شأنها إنجاح هذه الاحتفائية.
واطلع سموه على استعدادات هذه الجهات، وكذلك مشاركة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة من خلال معرض اليوم الوطني، بالإضافة إلى دور مراكز التنمية الاجتماعية في الأحياء بالتنسيق مع الشؤون الاجتماعية .
وأكد نائب أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للاحتفاء باليوم الوطني على استيعاب الشباب في هذا المنشط بحيث يكون لهم دور فاعل في التنظيم والتنسيق لهذا الاحتفاء , معرباً عن شكره للجميع على ما يبذلونه في سبيل إنجاح هذه المناسبة الوطنية الكبيرة، متطلعاً أن تظهر الفعاليات بالمظهر الذي يعكس حب المواطن لهذا البلد الغالي على قلوبنا، سائلاً الله أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل قيادتها الحكيمة.
وقال سموه :" إن الاحتفاء باليوم الوطني هو ترجمة فعلية بالأعمال والانجازات وليس بالشعارات أو الأقوال فالمقياس الحقيقي للاحتفاء بهذه المناسبة هو الإخلاص للوطن والقيادة وخدمة المواطن والإنجازات على الواقع وأهم من ذلك حب مقدساتنا الإسلامية لأن هذه البلد تحتضنها وتخدمها وترعاها وهي أغلى ما نملك في هذا الوطن الكريم .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد رئيس اللجنة الإشرافية للاحتفاء باليوم الوطني عبدالعزيز الحميدان ، ومدير عام الشؤون المحلية بالإمارة عبدالله الحمودي , ومديرو الإدارات ذات العلاقة والجهات المشاركة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  130
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 الجمعة 9 ديسمبر 2016.