• ×

12:54 , الخميس 8 ديسمبر 2016

سمو أمير منطقة الرياض يرعى الحفل الختامي للأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض: واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الحفل الختامي للأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان بعنوان " مواهب واعدة" وذلك بالصالات الخضراء.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية فيصل بن عبدالعزيز النصار ، ومدير عام مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد ، ومدير عام جمعية إنسان صالح اليوسف .
وتوج سمو أمير منطقة الرياض الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية في المنافسات الرياضية ، كما سلم سموه الكأس بمنافسة كرة القدم للحاصل على المركز الأول .
وتهدف البطولة الرياضية إلى توطيد العلاقة بين أبناء إنسان وتنمية روح التنافس الشريف بينهم، واكتشاف المواهب الرياضية التي تخدم الوطن، إضافة إلى إبراز دور الجمعية في رعاية أبنائها .
وبلغ عدد المشاركين في البطولة 196 مشاركا يمثلون فروع الجمعية في محافظات منطقة الرياض, حيث تنافسوا على العديد من المنافسات الرياضية التي برزت من خلالها مواهبهم , حيث تنافس المشاركون في رياضة كرة القدم وكرة الطائرة والسباحة وتنس طاولة وبيبي فوت والهوكي الهوائي .
وتضمن برنامج الأولمبياد العديد من البرامج الترفيهية والتربوية والتعليمية بهدف تنوع الفعاليات لرسم البسمة في نفوس المشاركين ومن ضمنها زيارة المراكز الحضارية والثقافية والتاريخية والترفيهية بمدينة الرياض، إضافة لعدد من البرامج التطوعية كزيارة المرضى، حيث تعرّف الأبناء على ما تزخر به بلادهم من نهضة تنموية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 الخميس 8 ديسمبر 2016.